بزاز، رقيةبن زايد، فريد2022-10-252022-10-252022http://hdl.handle.net/123456789/13929هدفت هذه الدراسة المعنونة بالمرأة الجزائرية والتسويق الإكتروني لإبراز دور الفيسبوك في نجاح المرأة الجزائرية في مجال التسويق الإلكتروني عن طريق منهج المسح بالعينة في دراسة وصفية إعتمدت أداة الإستبيان طبقت على عينات قصدية من النساء المسوقات إلكترونيا بولاية أم البواقي. تمحورت إشكالية الدراسة حول دور التسويق الإلكتروني عبر الفيسبوك في نجاح عملية تسويق المشاريع والمنتجات النسائية بولاية أم البواقي وقد تبعتها حملة من التساؤلات الفرعية هي : - ماهي الخصاص التي يوفرها الفيسبوك للتسويق النسائي. - ماهي الأساليب التي تستخدمها المرأة في التسويق لمنتجاتها إلكترونيا عبر الفيسبوك.otherالتسويق الإلكترونيالمسوقات عبر الفيسبوكالفيسبوكالتسويق الإلكتروني والمرأة الجزائريةدراسة ميدانية على عينة من المسوقات عبر الفيسبوك بمدينة أم البواقيOther