طحرور, سيف الدينعطية, يوسف2021-11-182021-11-182021http://hdl.handle.net/123456789/12614هدفت هذه الدراسة الى معرفة دور التعلم التنظيمي بمستوياته (التعلم الفردي، التعلم الجماعي، التعلم المنظمي) في تحسين الأداء الوظيفي بالمؤسسات محل الدراسة. اتبعت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي واستخدام الاستبيان كأداة للدراسة حيث وزع 50 إستبيان، وبالاعتماد عل مخرجات برنامج SPSS 25 خلصت الدراسة الى مجموعة من النتائج أهمها: يوجد أثر معنوي ذو دلالة احصائية لكل من استراتيجية التعلم والتعلم الفردي والتعلم الجماعي، والمنظمي في تحسين الأداء الوظيفي في المؤسسات محل الدراسة.otherالتعلم التنظيميإدارة المعرفةالأداء الوظيفيدور التعلم التنظيمي في تحسين الأداء الوظيفيدراسة حالة مجموعة من المؤسساتOther