معروف، جيهادشوشان، عمار2025-02-272025-02-272023http://dspace.univ-oeb.dz:4000/handle/123456789/21120هدفت هذه الدراسة الى التعرف على تأثير الرقمنة في قطاع التربية على التسيير الإداري للمدرسة الابتدائية و تمت الدراسة الميدانية في ولاية ام البواقي . حيث تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي من خلال تطبيق استبيان على (15) مدير مدرسة ابتدائية في مدينة ام البواقي. وتم تحليلها باستخدام برنامج spssفكانت النتائج كالتالي: - توجد علاقة ارتباطية موجبة بين الرقمنة في قطاع التربية والتسيير الإداري في المدرسة الابتدائية بمدينة ام البواقي. توجد فروق دالة احصائيا في علاقة الرقمنة في قطاع التربية بالتسيير الإداري في المدرسة الابتدائية بمدينة ام البواقي لصالح الاناث.otherالرقمنة؛ التسييرالإداري؛ المدرسة الابتدائيةعلاقة الرقمنة في قطاع التربية بالتسيير الإداري للمدرسة الابتدائيةدراسة ميدانية في ولاية ام البواقيArticle