بوفامة, محمد كمالرجال, السعدي2018-02-182018-02-182015http://hdl.handle.net/123456789/1671بينت هذه الدراسة التوجه الجديد الذي طرأ على أساليب التسويق التقليدية، في ضل تطور وسائل الإعلام والإتصال الإجتماعية وشمولية استعمال الإنترنت، التسويق التقليدي لم يعد كافيا لدهاء وتغير سلوك المستهلك ، فقد أصبح هذا الأخير اليوم أكثر إطلاعا بما يستهلكه، حيث يقوم بالبحث أكثر من 100 بليون بحث شهريا في (Google) في مختلف أرجاء العالم حيث أن الأفراد يستهلكون المحتوى بقدر ما يستطيعون قبل إتخاذ القرار ثم يتحول هذا الاستهلاك إلى نشر وداعية على إيجابيات المنتوج والذين يتم إشراكهم في تأليف وتعديل محتوى يمثل حوار بينهم وبين المسوقين ويتشاركون فيه وهذا ما يسهل الطريق على تكوين صورة ذهنية راسخة حيث يستعمل تسويق المحتوى عدت أدوات في إيصال الفكرة كالحكاية قصة الشركة أو التقصيص، ومن ثم يبقى سوى مراقبة هذا المحتوى وقياسه باستعمال مزيج القياس (4V's) و ((Somaotherسلوك المستهلكتسويق المحتوىمزيج القياسأثـر تسويق المحتوى على الصورة الذهنية لدى المستهلكدراسة حالة -شركة كوكاكولا-Other