بن فروج, هشامبوفاتح, محمد2023-10-012023-10-0120211112-92552588-2414http://hdl.handle.net/123456789/16732هدفت الدراسة إلى معرفة مستوى فاعلية الذات لدى أساتذة التعليم الابتدائي بولاية الأغواط في ضوء بعض المتغيرات بالاعتماد على المنهج الوصفي، واستخدم مقياس فاعلية الذات التربوية على عينة مكونة من (49) أستاذا وأستاذة. وتوصلت النتائج إلى أن أساتذة الابتدائي لديهم مستوى متوسط من فاعلية الذات ، وأنه لا توجد فروق بين الجنسين في فاعلية الذات، كما انعدم التباين بين الأساتذة في متغيري المؤهل العلمي والصنف.otherفاعلية الذاتأساتذة التعليم الابتدائيفاعلية الذات لدى أساتذة التعليم الابتدائي بولاية الأغواطArticle