عشور, رزيقةجعفري, نبيلة2018-10-012018-10-012017http://hdl.handle.net/123456789/4610هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على دور الحملات الإعلان ةٌ لشركة كوكاكولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في توجيه سلوك المستهلك الجزائري ، حيث تمحورت إشكاليتها حول تساؤل رئيسي متمثل في دور حملة – ! chok – لشركة كوكاكولا عبر مواقع شبكات التواصل الاجتماع في توجيه سلوك المستهلك الجزائري.otherسلوك المستهلكالحملات الإعلانيةحملة كوكاكولاالمستهلك الجزائريدور الحملات الإعلانيةٌ عبر شبكات التواصل الاجتماع في توجيه سلوك المستهلك الجزائري حملة كوكا كولا أنموذجادراسة ميدانية على عينة من شباب مدينة أم البواقيOther