بودرجة، رمزي2025-03-202025-03-2020232352-9962http://dspace.univ-oeb.dz:4000/handle/123456789/21444تهدف هذه الدراسة إلى بيان أثر التزام بنك الفلاحة والتنمية الريفية بأبعاد جودة الخدمات البنكية الإلكترونية والعلاقة بين هذه الأبعاد و رضا العملاء، حيث تم تطوير أداة استبيان استنادا إلى مقياس E- SERVQUAL وتوزيع الاستبيان على 100 عميل لبنك الفلاحة والتنمية الريفية - وكالة الطارف. وقد توصلت الدراسة إلى وجود علاقة ارتباط إيجابية ضعيفة ذات دلالة إحصائية بين جودة الخدمات البنكية الإلكترونية ورضا عملاء بنك BADR ، إذ قدرت درجة الارتباط بين المتغير المستقل والتابع %31.8otherخدمات بنكية الكترونية ؛ جودة ؛ رضا عميل ؛ بنك الفلاحة والتنمية الريفيةأثر جودة الخدمات البنكية الالكترونية على رضا العميلدراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة الطارفThe impact of electronic banking services quality on customer satisfactiona case study of BADR bankArticle