بوناب ، طارقبومرداس ، جمال2024-05-302024-05-302022http://dspace.univ-oeb.dz:4000/handle/123456789/19611تطرقنا في هذا البحث إلى دور جمعيات حماية المستهلك في ظل التسويق الالكتروني مع اعتبار جمعية حماية المستهلك أم البواقي كدراسة حالة، وتهدف هذه الدراسة إلى ابراز دور هذه الجمعيات في توفير الحماية للمستهلك خلال تعاملاته الالكترونية من المخاطر التي قد يتعرض لها أثناء تعامله مع حملات التسويق الالكتروني وهي كثيرة جدا في وقتنا الراهن نظرا لتزايد التعاملات الالكترونية وانتشارها كثقافة تسهل المعاملات التجارية لكل الأطراف، إلا أن المستهلك عادة مايكون في حالة من السذاجة سببها قلة الوعي والخبرة في التعامل الالكتروني وبالتالي يقع فريسة التحايلات عبر التسويق الالكترونيotherدور جمعيات حماية المستهلك في ظل التسويق الإلكترونيدراسة حالة: جمعية حماية المستهلك –أم البواقي-Other