العايب, شميسةماضوي, مريم2022-10-112022-10-112022http://hdl.handle.net/123456789/13633تتمحور دراستنا حول التسويق الإلكتروني للخدمات عبر الانستغرام ومن أجل الحصول إلى نتائج الدراسة تم طرح التساؤل الرئيسي المتمثل في: كيف يتم توظيف موقع الانستغرام من طرف المستخدمين في التعرض لعمليات التسويق الإلكتروني للخدمات؟ والذي حاولنا الإجابة عليه من خلال التساؤلات المندرجة تحته كالتالي: - ما هي عادات وأنماط تلقي المستخدم لعملات التسويق الإلكتروني عبر الأنستغرام؟ - ما هي دوافع تعرض المستخدم لحملات التسويق الإلكتروني للخدمات عبر الانستغرام؟ - ما هي الإشباعات التي حققها التسويق الإلكتروني للخدمات عبر الانستغرام بالنسبة للمستخدم؟ كانت الدراسة ذات طبيعة وصفية ومنهجها منهجهوالمسح الوصفي وعينة عشوائية شملت 100 مبحوث من مستخدمي التسويق الإلكتروني عبر الانستغرام، واعتمدنا على أدوات جمع البيانات التي تمثلت في استمارة الاستبيان. أما فيما يخص نتائج الدراسة فقد بينت لنا كيفية توظيف الانستغرام في التعرض لعمليات التسويق الإلكتروني للخدمات وذلك من خلال دور الانستغرام الفعال في تفعيل التسويق الإلكتروني وما يوفره التسويق الإلكتروني من تسهيلات للمستهلك في الحصول على ما يرجوه من خدمات دون عناء ودون جهد وفي أقل وقت.otherالخدماتالتسويق الإلكترونيالمستخدمينالتسويق الإلكتروني للخدمات عبر موقع الأنستغرامدراسة ميدانية على عينة من مستخدمي موقع أنستغرامOther