يحياوي, هالةشرقي, خليل2018-03-132018-03-132017http://hdl.handle.net/123456789/2383هدفت دراستنا إلى اختبار أثر الإدارة بالذكاء على الانتشار الإستراتيجي في شركة عمر بن عمر للمصبرات CAB، ببوعاتي محمود، ولاية قالمة، حيث تم تطبيقها بالاعتماد على المنهج الاستنباطي، واستخدام الاستبيان الذي تم توزيعه على عينة مكونة من30 إداري تابع لهذه الشركة، وباستخدام برمجة SPSS، واعتمادا على مخرجات هذه الأخيرة، خلصت الدراسة بمجموعة من النتائج أهمها: أنه يوجد أثر ذو دلالة إحصائية للإدارة بالذكاء على الانتشار الإستراتيجي في شركة عمر بن عمر CAB، ولاية قالمة.otherالإدارة بالذكاء: الإستراتيجي، التنافسي، العاطفيالانتشار الإستراتيجيأثر الإدارة بالذكاء على الانتشار الإستراتيجي - حالة شركة عمر بن عمر، ولاية قالمةدراسة حالة شركة عمر بن عمر للمصبرات CAB ولاية قالمةOther