العتروس, فاطمة الزهراءرجال, السعدي2018-01-292018-01-292013http://hdl.handle.net/123456789/1040تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور تكنولوجيات المعلومات والاتصال في تحسين وتطوير التسويق البنكي حيث أدت التطورات التكنولوجية إلى ظهور أنظمة اتصالية حديثة زادت من حدة المنافسة بين المؤسسات البنكية والتي أضحى اعتمادها على هذه التكنولوجيات السبيل الوحيد لضمان بقائها واستمرارها والمحافظة على شبكة عملائها. ومما لا شك فيه أن تكنولوجيات المعلومات والاتصال تفتح الأفاق واسعة أمام المؤسسات البنكية الراغبة في تحسين و تطوير خدمات المقدمة، والمحافظة على مركز الزيادة بين منافسيها من خلال إدخال قنوات اتصال حديثه وأنظمة الكترونية متطورة تعمل على تقليل زمن تقديم الخدمة وتخفيض تكلفة تقديمها وبالتالي تطوير عمل المؤسسة البنكية وتحسين أدائه.otherالتكنولوجياالتسويق البنكيدور التكنولوجيات الحديثة في تطوير التسويق البنكيدراسة حالة بنك سوسيتي جنرال الجزائرOther