عيساني, صبرينةتيلاييج, نوارة2018-05-172018-05-172016http://hdl.handle.net/123456789/3198تناولت هذه الدراسة واقع استخدام معلمي الطور الثانوي لاستراتيجيات التدريس الحديثة من وجهة نظرهم. و لمعرفة اهم الاستراتيجيات المستخدمة والكشف عن الصعوبات التي تواجه المعلمين ومعرفة الفروق الاحصائية بين استخدامهم لاستراتيجيات التدريس الحديثة باختلاف متغير (الجنس، الخبرة، طبيعة المادة). واستخدمنا المنهج الوصفي وتم اختيار العينة العشوائية المتعددة المراحل وتم بناء استمارة وزعت على عينة متكونت من (83) معلما و معلمة في المرحلة الثانوية.otherالتدريسالطور الثانويالمرحلة الثانويةواقع إستخدام معلمي الطور الثانوي لإستراتيجيات التدريس الحديثة من وجهة نظرهمدراسة ميدانية بثانويات بلدية أم البواقيOther