بولقرون، راضيةبوداود، حميدة2024-02-122024-02-122020-06-302352-99622572-0147http://dspace.univ-oeb.dz:4000/handle/123456789/18264هدفت الدراسة إلى التعرف على اتجاهات الزبائن في الجزائر نحو التسوق عبر الإنترنت بصفة عامة وموقع التسوق Ali Express بصفة خاصة، وقد تم توزيع استبيان إلكتروني على عينة قدرت بــــ 96 زبون حالي لموقع Ali Express، ولقد تم استخدام اختبار t test لاختبار فرضيات الدراسة، وخلصت الدراسة إلى أن اتجاهات الزبائن في الجزائر إيجابية نحو التسوق عبر موقع Ali Express. This study aims to identify algerian customers attitudes towards e-shopping in general and aliexpress in particular, An electronic questionnaire was distributed to a sample of 96 curent customers of aliexpress, T test was conducted to test the hypotheses of the study. the results showed that the algerian customers have a positive attitudes towards e-shopping on aliexpress.otherالاتجاهات؛ التسوق عبر الإنترنت؛ مواقع التسوق عبر الإنترنت؛ علي اكسبريسAli Express اتجاهات الزبائن في الجزائر نحو مواقع التسوق عبر الإنترنت: دراسة حالةAlgerian customers attitudes towards e-shopping: Ali Express case studyArticle