بن حيزية, صبرينةخلدون, دلولة2018-10-232018-10-232013http://hdl.handle.net/123456789/5483يسعى كل من المعلم والمتعلم والمنهاج التربوي عامة لتحقيق أهداف التعبير الكتابي سواء فيها يتعلق بجانب الأسلوب أو التركيب أوالأخطاء..... وذلك كون التعبير بصفة عامة يمثل الحصيلة النهائية والهدف الشامل لتعليم اللغة العربية فكل فنونها تصب فيه، وتبين أثناء الد ا رسة أنها هذه الأهداف تتحقق تدريجيا بتدرج العمر التعليمي توافقا معه ومع البيئة التعليمية ورغم هذا تبقى إسهامات وجهود الأسرة التربوية في تزايد مستمر للحد من مظاهر في هذا الفرع وترسيخه ومهارته في المتعاملين بدءا من الطور الإبتدائيotherالتعبير الكتابيالتعبير الكتابي في المرحلة الإبتدائيةالتعبير الكتابي دراسة تحليليةأهداف تدريس اللغة العربيةدرس التعبير الكتابي في الصف الرابع إبتدائيOther