خليفي, سميحة2023-09-252023-09-252017-12-202716-828Xhttp://hdl.handle.net/123456789/16599يهدف أدب الطفل (*) إلى تنشئة جيل سليم، واع ، متميز ، قادر على تحمل المسؤولية ، يعول عليه في التنمية الشاملة و النهوض بأمّته إلى مصاف الدول الرائدة. ولتحقيق ذلك تسعى بعض المؤسسات الإنتاجية و التربوية في العالم العربي جاهدة لتوفير المادة الخادمة للطفل عبر أشكال التعبير الأدبية خاصة السردية منها، وفق معايير و تقنيات لغوية و فنية و سيكولوجية مشروطة. و لكن رغم هذا كله تبقى المفارقة كبيرة بين الواقع و المأمول ...؟otherأدب الطفلالكتابةالقصةالمرحلة المبكرةتقنيات الكتابة للقصة الموجهة للأطفال: المرحلة المبكرة، المتوسطة، المتأخرةArticle