عبود, دنيابلخيري, فوزية2018-09-242018-09-242018http://hdl.handle.net/123456789/4435تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور العلامة التجارية adidas في إتخاذ قرار الشراء، من خلال دراسة عينة من شباب مدينة أم البواقي توصلت هذه الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها: يفضل أغلب المبحوثين العلامات التجارية الأجنبية. و العلامة التجارية adidas أكثر من غيرها من العلامات الأخرى. تؤثر عالمية منتجات العلامة التجارية adidas على إتخاذ قرار الشراء لدى أغلبية المبحوثين. يقوم أغلبية المبحوثين بإقتناء منجات العلامة التجارية adidas بناءا على جودتها التي تميزها عن باقي العلامات.otherالعلامة التجاريةسلوك المستهلكدور العلامة التجارية في إتخاذ قرار الشراء لدى شباب مدينة أم البواقيدراسة ميدانية على عينة من مستخدمي منتجات AdidasOther