فراح، أميرةقراي، غادةفضلون، الزهراء2022-10-232022-10-232022http://hdl.handle.net/123456789/13869هدفت الدراسة إلى التعرف على العلاقة بين قلق الإنفصال وعلاقته ببروز الخوف المدرسي، ولتحقيق هذا الغرض حيث إستخدم الباحثتين المنهج الوصفي, وقد أجريت الدراسة على عينة الأساتذة بلغ عددها 50 أستاذ لدى الطور الابتدائي بولاية ام البواقي وكانت نتائج الدراسة أنه : - توجد علاقة إرتباطيه بين قلق الإنفصال والخوف المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية . -توجد علاقة إرتباطيه بين قلق الإنفصال الام وبروز الخوف المدرسي. -توجد علاقة إرتباطيه بين الارتباك وبروز الخوف المدرسي .otherتلاميذ المرحلة الإبتدائيةقلق الإنفصالالخوف المدرسيقلق الإنفصال وعلاقته ببروز الخوف المدرسي لدى تلاميذ الطور الإبتدائي من وجهة نظر الأساتذةدراسة ميدانية بمدارس أم البواقيOther