رماش, رانياطلوش, فارس2021-11-172021-11-172021http://hdl.handle.net/123456789/12379هدفت الدراسة إلى التعرف على مدى دور التسويق الاجتماعي في تغيير السلوكيات الصحية، من خلال عناصر المزيج التسويقي الاجتماعي (منتج، تسعير، توزيع، ترويج)، أين تم إجراء دراسة على عينة عشوائية من المستهلكين الجزائريين من ولاية أم البواقي، وتوصلت الدراسة إلى وجود أثر فعلي وفعال على المستهلكين، خاصة في ظل في زل جائحة كورونا، أي حقق التسويق الاجتماعي العديد من السلوكيات الوقائية والعلاجية للمستهدفين وعائلاتهم.otherالتسويق الإجتماعيالسلوك الصحيالتغييرجائحة كورونادور التسويق الإجتماعي في تغيير السلوكات الصحيةدراسة حالة عينة من مواطنين أم البواقي في جائحة كوروناOther