وناس, رميسةنايلي, إلهام2018-03-072018-03-072017http://hdl.handle.net/123456789/2273أصبح الاهتمام بالتسويق في البنوك من أهم الاتجاهات الحديثة التي شهدت توسعا كبيرا في السنوات الأخيرة في مختلف المجتمعات، حيث يكمن أساس هذا النجاح في اعداد مزيج تسويقي 7p's يواكب تطورات السوق البنكية ويساهم في جذب أكبر عدد ممكن من الزبائن وتدعيم مستويات رضاهم وتحقيق حاجاتهم ورغباتهم. ولهذا قدمت هذه الدراسة لمعرفة أثر التسويق البنكي على رضا الزبون، واختير بنك البدر "وكالة أم البواقي 324" لإعداد الدراسة التطبيقية حيث تم إعداد استبيان موجه لزبائن البنك، وبعد استخدام مجموعة من الأساليب الإحصائية الملائمة توصلنا إلى وجود أثر ذو دلالة إحصائية للتسويق البنكي على رضا الزبون.otherالتسويق البنكيالمزيج التسويقيرضا الزبونأثر تطبيق التسويق البنكي على رضا الزبوندراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية (وكالة أم البواقي 324)Other