صبار, أمالقيدوم, صليحة2018-03-142018-03-142012http://hdl.handle.net/123456789/2479تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على اتجاهات أساتذة التعليم الثانوي نحو العملية التكوينية ولمعرفة ذلك تم إعداد إستمارة تكونة من 29 بقد، تم تطبيقها على عينة تكونة من 63 أستاذ وحللت النتائج باستخدام ك. 2 وبعد معالجة النتائج ومناقشة الفرضيات تم التوصل إلى نتيجة مفادها؛ -لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية في إتجاهات أساتذة التعليم الثانوي نحو العملية التكوينية حسب متغير الجنس. -لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية في إتجاهات أساتذة التعليم الثانوي نحو العملية التكوينية حسب المادة -لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية في إتجاهات أساتذة التعليم الثانوي نحو العملية التكوينية حسب الفئة العمرية.otherالتكوينالتعليم الثانويإتجاهات أساتذة التعليم الثانوي نحو العملية التكوينيةدراسة ميدانية بثانويات ولاية أم البواقيOther