علالي, غدير وئامبن يوسف, وليد2023-09-262023-09-262022http://hdl.handle.net/123456789/16653هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر استخدام أسلوب التطبيق الشخصي على تعليم بعض المهارات الأساسية في كرة السلة. أ. أما بالنسبة لمشكلة الدراسة ، فهي كان على النحو التالي: ما هو تأثير الوحدات التعليمية المقترحة فيها؟ طريقة التطبيق الذاتي في تعلم بعض المهارات الأساسية لكرة السلة؟ يتكون اختبار العينة بشكل عشوائي من 40 طالبًا من وسيطة "العبد محمد الجيلالي" في أم البواقي عند 25 درجة مئوية. المجموع الرابع : تلاميذ السنة ، متوسط هذه المؤسسة. استخدمنا طريقة e4perimental لأنه الأنسب لموضوع دراستنا. إصرار. كانت النتائج على النحو التالي: 1. إن أسلوب التطبيق الذاتي له تأثير تعليم مهارة استقرار إطلاق النار. 2. إن أسلوب التطبيق الذاتي له أثر إيجابي على تعليم مهارة التمرير الصدري. 3. أسلوب التطبيق الذاتي له تأثير في تدريس مهارة حوار. من بين المقترحات التي نراها ضرورية: 1. يجب على المعلم اختبار الطريقة المناسبة وفقًا لـ المواقف التعليمية التي يواجهها خلال الجلسة. 2- إثراء الجانب المعرفي للتربية البدنية والرياضة المعلمين من خلال إيجاد المرجع التطبيقي المناسب. 3. تطبيق أسلوب التطبيق في تدريس المهارات الأساسية. 4. إجراء دراسات مماثلة للدراسة الحالية على مختلف الفئات العمرية والجنس.otherطريقة الطلبكرة سلةمتوسط السنة الثانيةاثر وحدات تعليمية مقترحة بأسلوب التطبيق الذاتي على نظام بعض مهارات كرة السلة لدى تلاميذ السنة الرابعة متوسطدراسة ميدانية بمتوسطة بالعابد محمد الجيلالي – أم البواقيThesis