باتشو, سهيلةزعيم, نجود2018-09-092018-09-092017http://hdl.handle.net/123456789/4228هدفت هذه الدراسة إلى معرفة الدور الذي يلعبه موقع الفيسبوك في التسويق للسياحة في الجزائر. توصلت الدراسة إلى أن أهم الاستراتيجيات المتبعة من قبل مسئولي الصفحات هي إستراتيجية المنافسة, وأغلبهم يستخدمون صور للمناطق السياحية, ويستخدمون الإعلان في شكله التقليدي ويستخدمون إضافة على الفيسبوك البريد الالكتروني, وانعكاس قطاع السياحة في الجزائر بعد الاعتماد على الفيسبوك في التسويق السياحي كان ايجابيا, بنشر الوعي السياحي بالنسبة لهم, أما بالنسبة للوكالة السياحية فقد ساهم في تحقيق السمعة الطيبة لها, وهو أكثر فاعلية مقارنة بغيره من الوسائل الاتصالية والإعلاميةotherالتسويقالسياحةالتسويق السياحيالفيسبوكدور الفايسبوك في التسويق السياحيدراسة وصفية على عينة من الوكالة السياحية في الجزائرOther