- عزوز ،لطفي- وقاف ،محمد الأمين2024-05-152024-05-152023http://dspace.univ-oeb.dz:4000/handle/123456789/19278هدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن دور مواقع التواصل الاجتماعي في الترويجللسياحةمن خلال دراسة عینة من زبائن وكالة مينالين تور السياحية بعين البيضاء،حيث تم استخدامالاستبيان كأداة لجمع وتحليل البيانات والمعلومات عن متغيرات الدراسة من خلالاستقصاء أراء عينة مكونة من 100 زبون للوكالة. ولقد توصلت نتائج الدراسة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي تساهم في الترويج للسياحةفيالوكالة السياحية مينالين تور، كما أن الترويج للمقاصد السياحية عبر صفحة هذه الوكالة السياحية يعرف إقبالا واسعا من قبل المتصفحين.otherمواقع التواصل الاجتماعي ودورها في الترويج للسياحة- دراسة استطلاعية لعينة من زبائن وكالة مينالين تور بعين البيضاء -Other