عكاشة, راضيةحركات, سعيدة2018-02-192018-02-192015http://hdl.handle.net/123456789/1695أصبحت السياحة من القطاعات الاقتصادية توفيراً للنقد الأجنبي ومناصب الشغل في الكثير من دول العالم، وقد استطاعت بعض الدول النامية أن تستفيد بشكل متزايد من النمو السياحي العالمي، إلا أن النصيب الأكبر من الحركة السياحية استحوذت عليه الدول المتقدمة التي أعطت أهمية كبيرة لقطاع السياحة، وعرفت كيف تقوم بتسويق منتجها السياحي، كما أن تطبيق أساليب إدارية ناجعة تحقق للمؤسسة البقاء والاستمرار في ظل الانفتاح الاقتصادي والمنافسة العالمية وذلك بالسعي الى إكسابها قدرات تنافسية تمكنها من التفوق والتمييز على منافسيها.otherالقدرة التنافسيةالتسويق السياحيالتميز الإداري التنظيميالطلب السياحيالعرض السياحيدور التسويق السياحي في تعزيز القدرة التنافسية في قطاع السياحةدراسة حالة وكالة تيمقاد سفر- فرع عين مليلة -أم البواقي-Other