موجاري, حدةوقاف, سلوىلبصير, فاطمة2018-05-222018-05-222015http://hdl.handle.net/123456789/3244_تمحورت الدراسة حول الاساليب الاقناعية في البرامج التلفزيونية الجزائرية ،دراسة تحليلية لبرنامج خط احمر على قناة الشروق تم التطرق الى الاشكالية التي تم التحدث فيها عن التلفزيون كأهم وسيلة اعلامية ، وفي ظل المنافسة الشرسة بين الوسائل الاعلامية المختلفة و لا سيما في ظل ظهور الوسائل التكنولوجية الحديثة ، ثم الحديث عن ظهور الفضائيات و باقات التلفزيون المتنوعة من حيث الشكل و المحتوى ، ثم الانتقال للحديث عن التلفزيون في الجزائر و ظهور القنوات الخاصة، والحاجة الى الاقناع ، وفي ظل التطورات الكبيرة في مجال الاعلام عامة ، وفي الاعلام الجزائري خاصة، ثم الانتقال للحديث عن قناة الشروق لننتقل في الاخير الى الحديث عن برنامج خط احمر،حيث تم طرح التساؤل الرئيسي التالي: ما هي الاساليب الاقناعية التي تستخدمها قناة الشروق من خلال برنامج خط احمر؟otherالإقناعالبرامج التلفزيونيةالأساليب الإقناعية في البرامج التلفزيونية الجزائريةدراسة تحليلية لبرنامج خط أحمر على قناة الشروق TVOther