عناب, أسماءالوافي, فيروزقتيفة, إيناس2018-05-302018-05-302016http://hdl.handle.net/123456789/3336من خلال هذه الدراسة سنحاول الإجابة على التساؤل الرئيس التالي : ما هي الأساليب الاقناعية المستخدمة في الملصقات الإعلانية في المؤسسة الوطنية للنشر والاشهار؟ و قد اعتمدنا على استمارة الاستبيان والملاحظة كأداتين لجمع البيانات و توصلنا إلى مجموعة من النتائج تمثلت أهمها فيما يلي : _ تستخدم المؤسسة الوطنية للنشر والإشهار الأساليب الاقناعية في ملصقاتها الإعلانية. _ كما أنها توظف الأساليب الاقناعية العاطفية والعقلية معا. _ وأيضا توظف المؤسسة الوطنية للنشر والإشهار مختصين في الاعلان لتصميم الملصقات الإعلانيةotherالأساليب الإقناعيةالملصق الإعلانيالأساليب الإقناعية في الملصقات الإعلانيةدراسة ميدانية على عينة من موظفي المؤسسة الوطنية للنشر والإشهار ANEP فرع قسنطينةOther