حجاج, زينبمعمري, صبرينةمليك, محمد2018-05-172018-05-172016http://hdl.handle.net/123456789/3204لقد استفاد الإعلان من كل التطورات الحاصلة في مجال التكنولوجيا، والتي نتج عنها نمط اتصالي جديد هو الإعلان الالكتروني، الذي أصبح بدوره من الاساليب الترويجية والفعالة المهمة في تسويق المنتجات، وأصبحت الكثير من المؤسسات تعتمد عليه لتوطيد علاقاتها على مختلف أنحاء العالم،فهو أكثر الأنواع اتصالا وانتشارا واستخداما واقناعا من قبل المعلنين للاستحواذ على القرارات الشرائية للمستهلكين في توصيل رسالتها الإعلانية، وتعريف المستهلك بالسلع والخدمات المعروضة في السوق نظرا لاتساع نطاقها وبالتالي المستهلك يجد نفسه أمام خيارات عديدة تدفعه إلى اتخاذ قرار الشراء،وهذا ما تسعى اليه المؤسسات في تحديد استراتيجياتها لدراسة سلوك المستهلك ومحاولة التعرف على حاجاته ورغباته وتلبيتها بهدف تحقيق الرضا.otherالسلوك الإستهلاكيالطالبة الجامعيةالإعلان الإلكترونيتأثير الإعلانات الإلكترونية على السلوك الإستهلاكي للطالبة الجزائريةدراسة ميدانية على عينة من طالبات قسم العلوم الإنسانيةOther