جبار, إسمهانعثماني, أحسين2019-03-102019-03-102012http://hdl.handle.net/123456789/8138تمحور موضوع الدراسة حول تقديم مفاهيم أساسية عن الجودة، الخدمة، جودة الخدمة المصرفية، الرقابة، الرقابة الداخلية والتحليل لمكونات ومقومات الرقابة الداخلية، كما تم التطرق إلى دور الرقابة الداخلية في البنوك التجارية وعلاقتها بجودة الخدمات المصرفية. أما في الجانب التطبيقي الذي تم في مديرية بنك الفلاحة والتنمية الريفية بأم البواقي، تناول دراسة حالة لموضوع الدراسة حيث تم الوقوف على دور الرقابة الداخلية في تحسين جودة الخدمات المصرفية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية، من خلال الاستبيان كما تم تقديم بعض النتائج، الاقتراحات والتوصيات في نهاية الدراسة.otherالبنوك التجاريةالرقابة الداخليةجودة الخدمات المصرفيةمدى فعالية الرقابة الداخلية في تحسين جودة الخدمات المصرفيةدراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفيةOther