عبدالله رياض حسن, الخضرينهاية عبدالهادي, التلبانيمحمد زيدان, سالم2023-09-102023-09-102023-06-012352-9962E-ISSN 2572-0147http://hdl.handle.net/123456789/15335هدفت الدراسة إلى التعرف إلى أثر المزيج التسويقي الرقمي بعناصره: (المنتج، السعر، التوزيع، الترويج) في تعزيز الصورة الذهنية لقطاع الاتصالات الخليوية الفلسطيني بقطاع غزة من وجهة نظر العملاء. وقد توصلت الدراسة إلى نتائج أهمها وجود أثر ذي دلالة إحصائية للمزيج التسويقي الرقمي بعناصره: (المنتج، السعر، التوزيع، الترويج) في تعزيز الصورة الذهنية لقطاع الاتصالات الخليوية بقطاع غزة من وجهة نظر العملاء. The study's goal is to determine how the digital marketing mix (product, Price, Place, promotion) has an impact in enhancing the brand image of the Palestinian cellular communications sector in the Gaza Strip from the clients' point of view. One of the most crucial findings is that the product, price, place, and promotion components of the digital marketing mix have a statistically significant impact on improving the mental image of the cellular communications sector in the Gaza Strip from the customers' point of viewotherالتسويق الرقميالمزيج التسويقي الرقميالصورة الذهنيةأثر عناصر المزيج التسويقي الرقمي في تعزيز الصورة الذهنية لقطاع الإتصالات الخليوية الفلسطيني بقطاع غزة من وجهة نظر العمالاءThe Impact of digital marketing mix in enhancing the brand image of the Palestinian cellular communications sector in the Gaza strip from clients' point of viewArticle