زدام، حدة2025-05-132025-05-1320241112-9255http://dspace.univ-oeb.dz:4000/handle/123456789/22395تهدف هذه الدراسة إلى تحليل أخطاء القراءة لدى عينة من التلاميذ الذين يعانون من صعوبات خاصة في تعلم القراءة وذلك في مرحلة التعليم الابتدائي ، حيث تم اختيار هذه العينة بطريقة قصدية من العيادة المتعددة الخدمات ميرا بباب الواد بالجزائر العاصمة . و للوصول إلى هذا الهدف ، قمنا بتطبيق اختبار القراءة للباحثة غلاب . و توصلنا من خلال إجراءات الدراسة الميدانية إلى وجود صعوبات كبيرة في القراءة ، مع أخطاء كبيرة و قراءة بطيئة جدا و غير مفهومةotherالقراءة؛ أخطاء القراءة ؛ صعوبات القراءةتحليل أخطاء القراءة عند تلاميذ يعانون من صعوبات خاصة بتعلم القراءةArticle