لعكيكز, سليمانعاتي, لمياء2018-02-272018-02-272017http://hdl.handle.net/123456789/1934هدفت هذه الدراسة إلى توضيح مفهوم أنماط القيادة كأحد الأبعاد المساهمة في تحقيق التعلم التنظيمي بمختلف مستوياته و أساليبه. وقد اتبع الباحث للإجابة على إشكالية الدراسة المنهج الاستنباطي، وقد خلصت الدراسة إلى أنه يوجد أثر ذو دلالة معنوية بين أنماط القيادة والتعلم التنظيمي بالمؤسسة المينائية سكيكدة عند ? 0.05 بما في ذلك النمط الديمقراطي والنمط الأوتوقراطي والنمط الحر.otherالتعلم التنظيميأنماط القيادةتأثير أنماط القيادة على التعلم التنظيمي-دراسة حالة المؤسسة المينائية - سكيكدةOther