عداد وسامأمجوج, فتيحة2021-11-042021-11-042021http://hdl.handle.net/123456789/10899يتمحور هدف الدراسة حول معاملة الأساتذة و علاقته بتقدير الذات لدى تلاميذ السنة الثانية ثانوي وقد إستخدم المنهج الوصفي تكونت عينة الدراسة من (80) تلميذ و تلميذة وتم إستخدام الإستبيان كأداة لجمع البيانات الذي يتكون من (30)بند كما تم الإعتماد على الأساليب الإحصلئية لمعالجة البيانات و التي تمثلت في حساب الثبات و حساب صدق المحتوى و المتوسط الحسابي , حساب الإنحراف المعياري و حساب "تotherتقدير الذات البدنيةمعاملة الأستاذمعاملة الأساتذة و علاقته بتقدير الذات لدى تلاميذ السنة الثانية ثانويOther