فاطمي, أيوبمالك, رضا2018-09-062018-09-062015http://hdl.handle.net/123456789/4179تبين من الدراسة عدم وجود تأثير معنوي لطريقة الكلية والطريقة الجزئية على تحسين أداء دفع الجلة لم تكن هناك فروق معنوية بين اسلوب التعليم ب الطريقة الكلية والطريقة الجزئية في تحسين اداء رمي الجلة تحقيق بعض النتائج المرضية في مستوى أداء التلاميذ لدى العينة التي طبق عليها البرنامج التدريبي باستخدام الطريقة الكلية وهذا راجع الى العامل النفسي حيث معظم برنامج هذه الطريقة على شكل العاب تنافسية.otherدفع الجلةتحسين الأداءتأثير التدريس بالطريقة الكلية والطريقة الجزئية على تحسين الأداء في إختصاص دفع الجلة لدى تلاميذ السنة الرابعة من التعليم المتوسط (14-15) سنةدراسة ميدانية إكمالية الأمير عبد القادر -ونزةOther