لعلى, سميحةسطحاوي, عزيز2021-09-122021-09-122020http://hdl.handle.net/123456789/10620تهدف هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على الصورة الذهنية التي تسعى إليها المؤسسات الاقتصادية لتحقيقها لدى الزبون? فقمنا تطبيقيا بإعداد استبيان موجه لزبائن جيزي للاتصالات، حيث تعمل هذه الأخيرة جاهدة لبناء صورتها والتي تمكنها من تمييز منتجاتها عن باقي المنتجات الأخرى? وذلك من خلال التقرب من الزبون والعمل على التعرف على كل حاجاته ومتطلباته وإعطائه القدر الكافي من الاهتمام وذلك للوصول إلى كسب رضاه . ولعل من أهم خطوات التسويق الإسترتيجي التي تستخدمها مؤسسة جيزي للاتصالات هي خلق وتحقيق الصورة الذهنية التي من شأنها جذب الزبون لها ولهذا تطرقنا في بحثنا إلى موضوع الصورة الذهنية و دورها في تحقيق ولاء الزبون .otherالصورة الذهنيةولاء الزبونتسيير علاقة مع الزبونجيزي للاتصالاتأثر الصورة الذهنية للخدمة على ولاء الزبوندراسة حالة لعينة من زبائن مؤسسة جيزي للإتصالاتOther