حركات, سلمىنمر, أميرةلغرام, عبد الجليل2023-09-262023-09-262023http://hdl.handle.net/123456789/16667سعت هذه الدراسات إلى معرفة مدى مساهمة التقويم التربوي في معالجة الإخفاق و تنمية قرارات المتعلم الذاتية، التي جاءت عبارة عن استبانة وجهت إلى أساتذة التعليم الابتدائي، و توصلنا من خلال نتائجها إلىأن التقويم جاء كبيئة مناسبة صالحة لمعالجة المشاكل التي يعاني منها المتعلم، سواء كانت نفسية أو اجتماعية، أو ثقافية، أو تربوية.otherصعوبات التعلمالتقويم التربويالمقاربة بالكفاءاتالطور الابتدائيالتقويم التربوي في إطار المقاربة بالكفاءات في الطور الابتدائي السنة الخامسة أنموذجادراسة ميدانية ببعض مؤسسات التعليم الابتدائي لدائرة عين كرشةOther