لبنا, زنايجيبوسالم, سفيان2018-03-112018-03-112017http://hdl.handle.net/123456789/2326يعتبر التسويق البنكي أحد أهم الوسائل التي لها دور في تحسين العلاقة مع الزبون، حيث يعتبر همزة وصل بين البنك والزبون، وله دور فعال في تحقيق أهداف وربحية البنك والتي لا تتحقق إلا بجلب أكثر عدد ممكن من الزبائن وإشباع حاجاتهم و رغباتهم والحصول على رضاهم وربطهم بالبنك لأطول فترة ممكنة قصد تحقيق أهدافه وغاياته، فكان لابد عليه من إتباع سياسات واستراتيجيات فعالة تضمن للبنك مكانة هامة و مرموقة في السوق البنكي.otherالتسويق البنكيإشباع حاجات الزبائندور التسويق البنكي في تحسين العلاقة مع الزبوندراسة ميدانية لعينة من الزبائن في وكالات تجارية - بأم البواقي -Other