صابور, رانيةعمري, حدة2021-09-092021-09-092020http://hdl.handle.net/123456789/10583هدفت الدراسة إلى التعرف على جودة الخدمة التأمينية وأثرها على سلوك المستهلك في الشركة الجزائرية للتأمينات الشاملة LA CAAT وكالة عين مليلة ولاية أم البواقي. وذلك من خلال استبانه تم تصميمها على عينة من عملاء الشركة وعددهم 130 عميل حيث اعتمد المنهج الوصفي التحليلي وخلصت الدراسة إلى وجود أثر لأبعاد جودة الخدمة التأمينية على سلوك المستهلك. وانتهت الدراسة إلى مجموعة من التوصيات التي من الممكن أن تؤدي إلى لفت انتباه للشركة وملء النقص الموجود فيهاotherخدمة تأمينيةجودة خدمةجودة خدمة تأمينيةسلوك مستهلكجودة الخدمة التأمينية وأثرها على سلوك المستهلكدراسة حالة الشركة الجزائرية للتأمينات الشاملة LACAAT وكالة عين مليلة رقم 08Other