ثعبان, إكرامبومشعل, يوسف2018-10-012018-10-012017http://hdl.handle.net/123456789/4615لقد تناولنا في هذه الدراسة موضوع هام ألا و هو: دور الإعلان الإلكتروني في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الاقتصادية الجزائرية و هذا من خلال إشكالية تبين مراحل ظهور الإعلان و تطوره و بعدها انتقلنا في الحديث عن ازدياد الاهتمام بالصورة الذهنية و أهميتها بالنسبة للمؤسسات و دورها في جميع المجالات التي تخص المؤسسة و بعدها كيفية اعتماد المؤسسة الاقتصادية على الإعلان الإلكتروني في عملية تحسين صورتها و تعزيزها لدى الجماهير و هذا من خلال الحرص على توظيف الآليات و الأساليب المناسبة لضمان النجاح في الهدف المبتغى.otherالمؤسسة الإقتصاديةالصورة الذهنيةالإعلان الإلكترونيدور الإعلان الإلكتروني في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الإقتصادية الجزائريةدراسة ميدانية على عينة من زبائن مؤسسة أوريدو بمدينة أم البواقيOther