كشمير, عادلعامر, نورة2019-11-242019-11-242019http://hdl.handle.net/123456789/8742بحثت هذه الدراسة في علاقة الوعي الفونولوجي باكتساب القدرة على الكتابة عند الطفل عسير الكتابة وطبقت هذه الدراسة بالاعتماد على منهج العيادي، وعلى عينة قصدية قوامها 4 تلاميذ (من مدرسة غديري عبد القادر) وباستخدام اختبارين (اختبار الوعي الفونولوجي) و(اختبار اضطراب الكتابة ). وقد توصلت الدراسة إلى أنه توجد علاقة بين الوعي الفونولوجي باكتساب القدرة على الكتابة عند الطفل عسير الكتابة.otherالطفلالوعي الفونولوجيعسر الكتابةعلاقة الوعي الفونولوجي باكتساب القدرة على الكتابة عند الطفل عسير الكتابةدراسة ميدانية بمدرسة غديري عبد القادر أم البواقيOther