سعدي, لزهرالعوادي, حمزة2021-09-082021-09-082020http://hdl.handle.net/123456789/10573تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور نظم المعلومات البنكية في تحس?ن جودة الخدمة لبلدية عين فكرون ولا?ة أم البواقي BADR البنكية من خلال دراسة تطب?ق?ة بوكالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وتناولت الدراسة جانب?ن نظري وتطب?قي هذا الأخ?ر شمل على تحد?د العلاقة ب?ن متغ?ري الدراسة، المتغ?ر المستقل تمثل في نظم المعلومات البنكية بأبعاده الثلاث (المعلومات البنكية ، خصائص المعلومات، نظام الخدمة البنكية)، والمتغ?ر التابع الخاص بجودة الخدمة البنكية بأبعادها (الاعتماد?ة، الاستجابة ، الأمان/الثقة ، الوصول/الموقع الجمالي). و بناءا على آراء وا?جابات ع?نة الدراسة ( الموظف?ن والزبائن. وبعد اختبار صحة الفرض?ات وتحل?لها توصلنا إلى أن نظم المعلومات البنكية لها دور في تحس?ن جودة الخدمة البنكيةotherالبنكالنظامالخدمة البنكيةجودة الخدمة البنكيةدور نظم المعلومات البنكية في تحسين جودة الخدمات البنكيةدراسة حالة وكالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية عين فكرون أم البواقيOther