هامل, رشيدبوطبة, عمار2022-10-172022-10-172022http://hdl.handle.net/123456789/13758إن التاريح الوطني يكتسي أهمية بالغة من حيث الحفاظ على المقومات الوطنية والماضي بكل ابعاده من اجل الحاضرلبناءالمستقبل ولايتم ذلك الابإعداد منها ج مساير لمرحلة تكوين الفرد في المدرسة بكل مراحلها , خاصة المرحلةالثانويةويطبق بواسطة اعدادأستاذ يتميزبالكفاءة العلمية والبيداغوجية قصد الوصول بالتربية الى غايتها المرجوة منها والنظام التربوي ليس الامنطلقا من واقع الوطن بكل ابعاده ومعطياته التاريخية والجغرافية نحو مستقبل أفضل. وفي هذا المستوى التعليمي المتقدم في نهاية المرحلة الثانوية يتحول فيها التلميذ من موضوع للمعرفة الى ذات تبحث عن اتبات الذات التعلميةوتشكيل شخصيته الوطنية.otherالمنظومة التربويةالتاريخ الوطنيالتاريخ الوطني في المنظومة التربوية الفترة الزمنية من 1962 إلى 2022Other