العمري, مريمنايلي, إلهام2021-09-082021-09-082020http://hdl.handle.net/123456789/10569تهدف هذه الدراسة الى تحديد اثر التسويق الفيروسي على القرار الشرائي للمستهلك لدى طلبة كلية العلوم الاقتصادية والتسيير والعلوم التجارية بجامعة العربي بن مهيدي - ام البواقي - . من خلال دراسة ميدانية اجريت على عينة ميسرة مكونة من 70 مفردة . وتوصلت الدراسة الى انه يوجد اثر ذو دلالة احصائية للتسويق الفيروسي على القرار الشرائي للمستهلك ، وذلك من خلال ابعاده كافةotherالقرار الشرائيالتسويق الفيروسيالبريد الالكترونيغرفة المحادثةالعروض المجانيةتأثير التسويق الفيروسي عبر مواقع التواصل الإجتماعي على القرار الشرائي للمستهلكدراسة حالة عينة من طلبة كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير بجامعة أم البواقيOther