بلعلوي, نصر الدينخماس, فؤادمسيلي, ياسين2018-05-292018-05-292016http://hdl.handle.net/123456789/3332يتناول هذا البحث موضوع الإعلانات الالكترونية ومدى مساهمتها في زيادة المبيعات في مؤسسة موبيليس كحالة دراسية وذلك بالاعتماد على المنهج الوصفي والذي تم اختياره على أساس الإشكالية المطروحة والفرضيات الموضوعة بالاعتماد على أدوات بحثية تتمثل في استمارة استبيانية موزعة على عينة قصدية مكونة من 150 مفردة من زبائن مؤسسة موبيليس. وبعد تحليل المعطيات وتفسيرها توصلنا إلى مجموعة من النتائج نوردها في النقاط التالية: ــ الإعلانات الالكترونية تقدم معلومات كافية عن منتجات المؤسسة. ــ يتعرض زبائن المؤسسة للإعلانات الالكترونية بدافع اكتساب معلومات جديدة. ــ التصميم الجيد للإعلانات الالكترونية يولد الرغبة في شراء المنتج المعلن عنه.otherالتسويقمؤسسة موبيليسالإعلان الإلكترونيدور الإعلان الإلكتروني في زيادة مبيعات شركة موبيليس للهاتف النقال من وجهة نظر الزبائندراسة ميدانية على عينة من زبائن الشركة بأم البواقيOther