بن فردي, إلهامبلبزوح, سهيلةسميشي, وداد2018-05-222018-05-222015http://hdl.handle.net/123456789/3246تندرج دراستنا ضمن الدراسات الوصفية المسحية بعنوان: دور الإعلان في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتية لدى جمهورها الخارجي، إذ تعالج صورة المؤسسة الخدماتية ومدى مساهمة الإعلان في تحسينها، إذ كلما كان الإعلان ناجحا وفعالا ساهم في تشكيل صورة ذهنية ايجابية للمؤسسة، وكذا حسن اختيار الوسيلة والمضمون .إذ توصلنا أن مؤسسة الضمان الاجتماعي لولاية أم البواقي تعتمد أكثر على المطبوعات كوسيلة إعلانية واستطاعت من خلالها كسب ثقة جماهيرها الخارجيةotherالإعلانالضمان الإجتماعيالصورة الذهنيةالمؤسسة الخدماتيةدور الإعلان في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتية لدى جمهورها الخارجيدراسة ميدانية لمؤسسة الضمان الإجتماعي لولاية أم البواقيOther