يوسف خوجة, محمد الصالحبن عبيد, عبد الرحيم2018-05-242018-05-242015http://hdl.handle.net/123456789/3291تناولت هذه الدراسة موضوع التكامل بين الأسرة و المدرسة في العملية التربوية حيث أنها عملية تعاوني تتطلب مشاركة كل الأطراف ذات العلاقة في تفعيلها وتطويرها .وقد أثبتت التجارب والخبرات التعليمية أن الآباء حينما يشاركون المدرسة اهتمامها و مشاكلها فان ذلك يكون في صالح المدرسة وفي صالح الآباء أنفسهم، وفي ظل ما تعاني منه المنظومة التربوية من المشاكل نتيجة نقص وعي الأسرة وخروج المرأة لميدان العمل، بالإضافة إلى ضعف مستوى المعلمين، واكتظاظ الأقسام بالتلاميذ أدى ذلك إلى انقطاع العمل التربوي بين الأسرة و المدرسة.otherالمنظومة التربويةالتكامل التربوي بين الأسرة و المدرسة في العملية التربوية-دراسة ميذانية بثانوية فرحاتي أحميدة - أحمد لخضر بوخروبةOther