سدایریة, فیروزنوار, سامیة2021-02-102021-02-102020http://hdl.handle.net/123456789/9968هدفت هذه الدراسة للتعرف على مهارات التفاعل الصفي لدى أساتذة التعليم المتوسط ولتحقيق هذا الهدف تم الاعتماد على المنهج الوصفي، أما عينة الدراسة فكانت أساتذة والمقدر عددهم 153 أستاذ وذلك باستخدام تقنية المسح الشامل حيث تم اختيارها بطريقة قصدية، واعتمدنا على الاستبيان كأداة لجمع البيانات وتوصلنا من خلال المعالجة الإحصائية للبيانات إلى النتائج التالية: - يمتلك أستاذ التعليم المتوسط مهارات التفاعل الصفي. - يمتلك أستاذ التعليم المتوسط مهارة طرح الأسئلة. - يمتلك أستاذ التعليم المتوسط مهارة التشجيع والتعزيز.otherمهارات التفاعل الصفيالأستاذالتعليم المتوسطمهارات التفاعل الصفي لدى أساتذة التعليم المتوسطدراسة ميدانية بمتوسطات مدينة مسكيانةOther