حرمل, ابراهيم الخليل2021-02-222021-02-222020http://hdl.handle.net/123456789/10102هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على الدور الذي يلعبه الاتصال التربوي في رفع التحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. ولتحقيق ذلك قام الطالب بصياغة فرضية واحدة ، واستخدم المنهج الوصفي . وبغرض جمع المعلومات المتعلقة بهذه الدراسة تم استخدام استبيان مكون من 28 عبارة موزعة على محور واحد وذلك بعد التأكد من صدقه و ثباته،ولكن بسبب الظروف الراهنة لوباء كورونا لم يتم توزيعه واكتفينا بالتحليل والتفسير في ظل الدراسات السابقة والدراسات الاستطلاعية. وقد توصلنا إلى أن للاتصال التربوي دور فعال في رفع التحصيل الدراسي للتلاميذ.otherالإتصال التربويالمرحلة الإبتدائيةالتلاميذالإتصال التربوي ودوره في رفع التحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائيةOther