جرمان ، أسامةبوقبرين ، ندى ياسمين2024-05-272024-05-272022http://dspace.univ-oeb.dz:4000/handle/123456789/19550الشرائي في ضل جائحة كورونا ، ولمعالجة إشكالية الدراسة تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي ، بالإضافة إلى تصميم استبيان كأداة لجمع البيانات وتوزيعه على عينة حجمها 50 مفردة من المتعاملين مع مؤسسة الصافيلي ، وقد تم الاعتماد على البرنامج الإحصائيspssلمعالجة بيانات الدراسة . توصلت الدراسة الى وجود اثر ذو دلالة إحصائية لمواقع التواصل الإجتماعي على سلوك المستهلك الشرائي بمختلف أبعاده المتمثلة في ( إدراك الحاجة ، البحث عن المعلومات ، تقييم البدائل ، إتخاذ قرار الشراء ، تقييم قرار الشراء ) في ضل جائحة كورونا من وجهة نظر زبائن مؤسسة الصافيلي تسعى هذه الدراسة للتعرف على أثر مواقع التواصل الإجتماعي على سلوك المستهلك.otherأثر مواقع التواصل الإجتماعي على سلوك المستهمك الشرائي في ضل جائحة كورونادراسة حالة مؤسسة - الصافيلي -Other