علاوة, هشامعثماني, أحسين2018-02-042018-02-042014http://hdl.handle.net/123456789/1226يرتكز الترويج الرياضي على إقامة وتدعيم العلاقات الجيدة بين المؤسسة وجماهيرها، من خلال جودة الترويج ومهامه الساعية إلى التعريف بالمؤسسة، ونشاطاتها ومنتجاتها، كما يعتبر أحد أهم العوامل المؤثرة على سلوك المستهلك النهائي من خلال التأثير عليه بشكل كبير في تكوين الأثر المعرفي والوجداني للمستهلك، وعلى صورة المؤسسة التي تساهم في تكوين الأثر السلوكي.otherسلوك المستهلكالترويجالترويج الرياضيالترويج الرياضي وتأثيره على سلوك المستهلكدراسة ميدانية حول الترويج الرياضي في مؤسسة أوريدوOther