بوسعيد, رقيةشرقي, خليل2018-02-142018-02-142015http://hdl.handle.net/123456789/1615هدفت هذه الدراسة إلى توضيح مفهوم وأبعاد إدارة فرق العمل كأحد المواضيع التي تحقق التعلم التنظيمي بمختلف مستوياته خصوصا في العصر الحديث ومن خلال دراستنا لهذا الموضوع الذي تناولناه من جزأين نظري وتطبيقي. فقد خصصنا الجزء النظري لتوضيح الإطار المفاهيمي لإدارة فرق العمل والتعلم التنظيمي. أما في الجزء التطبيقي حاولنا من خلاله قياس أثر إدارة فرق العمل في تحقيق التعلم التنظيمي للمؤسسة العمومية الاستشفائية بعين فكرون. وخلصت هذه الدراسة إلى مايلي: يوجد دور ذو دلالة معنوية بين إدارة فرق العمل والتعلم التنظيمي بالمؤسسة العمومية الاستشفائية محل الدراسة بعين فكرون عند مستوى معنوية ، يوجد دور ذو دلالة معنوية بين إدارة فرق العمل والتعلم الفردي بالمؤسسة العمومية الاستشفائية محل الدراسة بعين فكرون عند مستوى معنوية ،يوجد دور ذو دلالة معنوية بين إدارة فرق العمل والتعلم الفرقي بالمؤسسة العمومية الاستشفائية محل الدراسة بعين فكرون عند مستوى معنوية ،يوجد دور ذو دلالة معنوية بين إدارة فرق العمل والتعلم المنظمي بالمؤسسة العمومية الاستشفائية محل الدراسة بعين فكرون عند مستوى معنويةotherالتعلم التنظيميإدارة فرق العملدور إدارة فرق العمل في تحقيق التعلم التنظيمي-دراسة حالة بالمؤسسة العمومية الإستشفائية -عين فكرونOther